في حالة عدم رضاك عن المنتج يمكنك إرجاعه أو استبداله

( بشرط ان يكون بكامل تغليف المصنع بما في ذلك الملصقات وشدات الربط الخارجية للكرتون – في حال كان التغليف كرتون – وجميع الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة)

تستطيع في خلال (7) أيام من استلامك للمنتج أن تطلب ” طلب إعادة المنتج “

من خلال خدمة الواتس اب او مراسلتنا على احدى وسائل التواصل وسيتم التعامل مع الطلب خلال 24 ساعة.

لا نقبل استرجاع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق.

لنا الحق بالموافقة على عدم قبول استرجاع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه

في حالة وجود تلف مخف لم يتبين لك وقت استلام البضاعة يجب على العميل سرعة إبلاغ الشركة في خلال 24 ساعة من وقت استلام البضاعة لعمل اللازم وإلا لن تكون الشركة مسئولة عن أي تعويض أو تبديل

قبل التوقيع على استلام المنتج تأكد من الموديل المسجل على المنتج من الخارج وان التغليف غير متضرر، لن نقبل بأي شكوى بشأن اختلاف موديل المنتج او الضرر الخارجي بعد التوقيع على الاستلام ما عدا الخلل المصنعي وخاضع للشروط والأحكام.

إعادة المدفوع :

ستتم إعادة المبلغ بنفس طريقة الدفع بعد استلام المنتج والتأكد من مطابقته للسياسة المذكورة التحويل نحتاج يومي عمل.

مدى 10 أيام عمل حسب سياسة البنك

بطاقة إئتمانية 14 يوم عمل حسب سياسة البنك 

في حالة الرغبة في الإرجاع ولم يكن بالمنتج عيب مصنعي واضح ولم يكن بتغليفه الأصلي سيخصم 20% على الأجهزة المنزلية و 30% علي أجهزة المطبخ مع تحملنا كافة مصاريف النقل والإرجاع

المنتجات المباعة عن طريق خدمة تابي، إذا تم طلب إرجاعها عن طريق العميل فإنه يتم خصم ٢% من قيمة المنتج وهذه القيمة يتحملها العميل، ويتحمل المتجر باقي تكاليف عملية الإرجاع.

شروط ومتطلبات أساسية لاستبدال أي صنف :

-لا بد من إرفاق أصل فاتورة الشراء.

-الجهاز المراد استبداله يكون بحالته الأصلية دون أي استخدام بكامل إكسسواراته وبالتعبئة الأصلية له وبكامل إكسسوارات التغليف الخاصة به.

-الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الفاتورة بحد أقصى.

-ذكر سبب الإستبدال.

سيتم استبدال جميع المنتجات التي تباع من خلال https://built-in1.com/ بمنتجات جديدة إذا لم يتمكن مركز الخدمة من إصلاحها وإذا ما كان المنتج خلال فترة الضمان.

في حالة تلف أو سوء الاستخدام للمنتج أو عن طريق خطأ ناتج من العميل، لن يتم استبدال المنتج ولكن يمكن إصلاحه على مسؤوليتكم وبرسوم بسيطة.

في حال عدم وجود نفس الموديل في صالة العرض، يمكنك اختيار موديل آخر عن طريق دفع الفرق وسوف يستمر نفس الضمان للمنتج الجديد .

سياسة المنتج البديل المؤقت 

سوف يوفر المركز خدمة إعطاء العميل وحدة بديلة مؤقتة إذا أحيل المنتج مرة أخرى إلى الورشة وكان الإصلاح سيستغرق أكثر من أسبوع.

إرجاع المنتج في حالة وجود عيب مصنعي:

يرجى الاتصال على قسم خدمة العملاء في متجر بلت ان والإبلاغ عن عطل الجهاز حتى يتسنى لنا مخاطبة الوكيل لإرسال فني من جهته لتقرير أن كان الجهاز به عيب مصنعي (لابد من الحصول على موافقة الوكيل في هذه الحالة للإرجاع) ولخدمة أسرع يمكنك مخاطبة الوكيل مباشرة بموجب فاتورة الشراء.

إرجاع المنتج غير المرغوب فيه أو غير المستخدم:

سنكون سعداء لتلبية رغبتك في إرجاع أو استبدال أي منتج غير مستخدم أو أنك غيرت رأيك في ظل توافر شروط ومتطلبات الإرجاع وهي سبعة أيام من تاريخ الشراء مع إرفاق أصل فاتورة شراء الجهاز بحالته دون استخدام.

لا يمكن الإرجاع أو الاستبدال لهذه المنتجات أو هذه الحالات:

1ــ منتج ليس به عيب مصنعي وبدون الكرتون الأصلي له أو كافة ملحقات التغليف الأصلية المرفقة أو بدون كافة اكسسواراته.

2ــ الأصناف التي تخرج كهدايا مع المنتجات ليس لها ضمان إطلاقا لا من متجر بلت ان ولا من الوكيل .

3ــ متجر بلت ان مسئول عن التوصيل مجاناً لبعض المنتجات للعميل لمرة واحدة فقط حسب الموعد وفي حال طلب التوصيل لمرة آخري سيتحمل العميل قيمة إضافية بمبلغ 75 ريال في حالة (تغيير رأي العميل ــ عدم التزامه بالمواعيد).

4ــ متجر بلت ان غير مسؤولة عن تغيير الأسعار بعد 3 أيام من تاريخ الفاتورة في حالة استلام المنتج أو عدم استلامه.

5ـ الضمان على الوكيل وليس متجر بلت ان.

6ــ يتم احتساب رسوم إضافية عند التوصيل خارج الرياض حسب الوزن والحجم والمنطقة.

7ــ الشركة غير مسؤولة عن توفير البضاعة أو تخزينها لمـــــدة أكثر من 15 يوم من تاريخ الفاتورة ويحق للعميل استرداد المبلغ فقط.

8ــ الفاتورة التي تقل قيمتها عن 1.000 ريال يتم احتساب 50 ريال قيمة التوصيل.

9ــ في حال رغبتكم في استرداد قيمة الفاتورة التي تم شرائها بواسطة البطاقات الائتمانية يتم إرجاع المبلغ المدفوعة على نفس حساب بطاقة العميل عن طريق البنك والشركة غير مسئولة عن مدة إرجاعها لحساب العميل.

 قسم الحاسب والتقنية:

– يمكن قبول إرجاع المنتج أو استبداله خـــلال يوم واحد من تاريخ الفاتورة

– يجب تقــديم الفاتورة الأصلية مع ختم الخروج

– يجب أن يـكون المنتج في مـواد تغليفه الأصلية بالإضافة إلى جميع الملحقات والكتيبات

– يخضع أي صندوق مفتوح يتم إرجاعه أو استبداله للخصم التالي:

– لا يسمح متجر بلت ان بإرجـاع أو استبدال المنتجات التالفة نتيجة سوء الاستخدام مثل الخدوش أو الأعطال التي تحدث نتيجة توصيلات الكهرباء الخاطئة أو فقـدان بعض أجـزاء المنتج مثل الكتالوجات والملحقات وغيرها. ولمتجر بلت إن الحق في تحديد مثل هذه الحالات.

– ضمان الأجهزة حسب بطاقة الضمان المرفقة مع كل جهاز.

يمكنك استبدال المنتجات أو إعادتها إذا كنت موافقا للشروط أعلاه .

رصيد الموقع

بناءا على ما تم ذكره في سياسة الإسترجاع المسهل، لديك حرية الإختيار بين طريقتين للإسترجاع ، إما من خلال حسابك البنكي أو من خلال رصيدك على الموقع. ويرجى العلم بأن رصيد الموقع هو الرصيد الإلكتروني الذي يتم إيداعه  في حسابك عند استرجاع المنتج الذي قمت بشرائه. وفي حالة اختيارك لطريقة رصيد الموقع، يمكنك استخدام الرصيد المتراكم على أنه رصيدك المجمّع في الموقع لشراء أي منتجات في المستقبل أو مقابل أية خدمات متوفرة على الموقع الإلكتروني. 

عند قيامك بطلب أي منتج سيتم إعلامك بخيار إستعمال الرصيد المتوفر في الموقع في “حسابك” وذلك أثناء عملية الشراء. علما بأنه سيتم حفظ أي مبلغ قد يزيد بعد أن يتم شراء المنتج في حسابك ليتم إستعماله في عمليات الشراء بالمستقبل. 

إذا لم يكن رصيدك في الموقع كافيًا لدفع ثمن الشراء بالكامل، فسوف يتم استخدام في حال كانت المبالغ المسترجعة الموجودة في رصيد الموقع غير كافية لإتمام عملية الشراء، سيتم تجميع كل المبالغ المتوفرة في حسابك لسداد ثمن عملية الشراء التي تقوم بها وسيكون عليك إضافة المبلغ المتبقي المطلوب لإنهاء عملية الشراء بنجاح أو إتباع طريقة أخرى للدفع ( كما هو مذكور في ” طرق الدفع”) من أجل دفع المبلغ المتبقي للشراء.

بالإضافة إلى ما سبق، يرجى مراعاة الشروط السابقة التي تم ذكرها إضافة إلى الآتي:

ينحصر إستعمال رصيد الموقع على عمليات الشراء التي تتم من موقع https://built-in1.com/ و لا يمكن استرداده من المعارض أو من أي مكان أو مواقع بأي وسيلة أخرى.

يمكن استعمال رصيد الموقع للطلبات المرتبطة بالمنتجات التي يتم طلبها من الحساب الشخصي للعميل فقط، وعليه لا يمكن تحويل رصيد الموقع لشخص أو حساب آخر.